توعية المرضى

حقوق المريض

1.     أن يتلقى مستوى عالي من الخدمة العلاجية.

2.     أن تتم معاملته بكل احترام.

3.     ضمان خصوصية المريض.64

4.     إعطائه معلومات عن الطبيب المعالج.

5.     إعطائه معلومات وافية عن العلاج الذي يتم تلقيه ويحق له اختيار طرق علاجية بديلة ان وجدت.

6.     أن يتم علاجه في بيئة نظيفة وآمنة.

7.     أن يطلب منه التوقيع على استمارة قبل البدء بالعلاج.

8.     أن يتم إبلاغه مقدماً في حال إلغاء الموعد.

9.     ضمان علاج شامل لاحتياجات المريض.

 واجبات المريض

1.     عند تعبئة الملف يرجى التأكد من صحة رقم الهاتف الجوال حيث أن إبلاغكم عن المواعيد العلاجية ستتم عن طريق الهاتف الجوال إلى الرقم الموجود في الملف.

2.     عند عدم استطاعة المريض الحضور في الموعد المحدد يرجى إبلاغ المسئولين قبل الموعد بـ24 ساعة على الأقل وذلك على الرقم المخصص

هاتف: 6402000                  تحويلة: 20001 – 20002

 للأهمية

في حال عدم الحضور في الموعد المحدد للمرة الأولى دون تبليغ الجهات المختصة بالطرق المذكورة أعلاه سيتم إنذار المريض شفوياً وفي حال تكرار ذلك للمرة الثانية سيتم الإنذار خطياً وسيحفظ الإنذار في ملف المريض وفي حال تكرار الغياب للمرة الثالثة فسيغلق الملف نهائياً.


آخر تحديث
1/31/2016 11:47:15 PM