الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية طب الأسنان

ختام يوم الملصق البحثي لأطباء وطبيبات الإمتياز للعام الأكاديمي١٤٣٨/١٤٣٧هـ


اختتمت فعالية يوم الملصق البحثي العاشر لأطباء وطبيبات الإمتياز بكلية طب الأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز يوم الخميس ١٤٣٨/٨/١٥هـ الموافق ٢٠١٧/٥/١١م والتي أقيمت في المبنى الرئيسي لمستشفى الأسنان الجامعي. 
وقد تم تأسيس فعالية يوم الملصق البحثي في عام ٢٠٠٨/٢٠٠٧م واستمر تنظيمها سنوياً منذ ذلك الحين. ويعتبر إجراء المشروع البحثي شرط إلزامي لكل طبيب أسنان متدرب خلال السنة التدريبية وذلك تحت إشراف وتنسيق أعضاء هيئة التدريس بالكلية لتقديم المشورة وتحسين المهارات البحثية في تصميم البحوث، منهجية البحث المعاصرة، جمع البيانات والتحليل، تفسير النتائج وعروض البحث للمتدربين. 
وعلى مدار السنوات الماضية تم إجراء أكثر من ٦٢٠ مشروع بحثي للمتدربين بمتوسط ٦٠ مشروع بحثي سنوياً، حيث تم تقديم العديد من هذه المشاريع البحثية في الكثير من المؤتمرات المحلية والدولية، ونشرها في مجلات طب الأسنان العالمية، كما فازت بعض هذه الأبحاث بجوائز بحثية مرموقة في مسابقات علمية متخصصة في طب الأسنان.
وقد أوضح سعادة عميد كلية طب الأسنان د.عبدالغني ميره أن أحد الأهداف الأساسية لبرنامج تدريب أطباء وطبيبات الإمتياز بالكلية هو السعي الدائم للتميز البحثي من أجل تحقيق أهداف البحث الإستراتيجي لجامعة الملك عبدالعزيز ومتابعة وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ مع تقديم الشكر والتقدير لرئيس برنامج تدريب أطباء وطبيبات الإمتياز وأعضاء هيئة التدريس وفريق العمل على نجاح يوم الملصق البحثي للعام الأكاديمي ١٤٣٨/١٤٣٧هـ

            

         

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/23/2017 8:20:45 AM