الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية طب الأسنان

 

قام وفد من كلية طب الأسنان ومستشفى الأسنان الجامعي برئاسة سعادة عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور/عبدالغني بن إبراهيم ميره يوم الأربعاء10/4/1442هـ الموافق 25/11/2020م بزيارة إلى مقر مصلحة سجون منطقة مكة المكرمة، وبرفقته سعادة وكلاء كلية طب الأسنان ورئيسة برنامج تدريب أطباء الامتياز ومديرة وحدة خدمة المجتمع والمدير الطبي لمستشفى الأسنان الجامعي.

وكان في استقبالهم سعادة مدير مصلحة سجون منطقة مكة المكرمة لواء دكتور/ إبراهيم سعد الغامدي وسعادة المشرف على مراكز صحة سجون جدة عميد دكتور استشاري/ صلاح علي منشاوي وسعادة المشرف على الطب الوقائي بمراكز صحة سجون جدة عقيد دكتور/ حاتم عبدالله بن صادق وسعادة مدير الشؤون الإدارية الأستاذ/ بندر عبدالله الغامدي.

وتباحث الطرفان سبل التعاون المشترك بين كلية طب الأسنان ومستشفى الأسنان الجامعي بجامعة الملك عبدالعزيز وبين مصلحة سجون منطقة مكة المكرمة للاستفادة من الإمكانات المتوفرة لدى القطاعات التابعة للجهتين في خدمة المجتمع.

كما قام الوفد بزيارة للمرافق المختلفة في السجن واستمعوا إلى شرح عن البرامج المختلفة التي تقدمها إدارة السجون لتأهيل النزلاء وأعربوا عن إعجابهم بهذه البرامج المتميزة.

وتأتي هذه المباحثات تجسيداً لرسالة كلية طب الأسنان التي تنص على "تحقيق التميز في التعليم والتعلم والبحث العلمي وريادة الأعمال وتقديم خدمة متميزة للمريض والمجتمع في مجال صحة الفم والأسنان".

نسأل المولى أن يكلل هذه الجهود المباركة بالتوفيق ويتممها على خير وينفع بها أبناء وطننا الحبيب.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/29/2020 11:20:19 AM