الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية طب الأسنان

وكالة الكلية لشطر الطالبات



الوكيلة


كلمة الوكيلة

الحمد لله المستحق لكل حمد وذكر.. والجدير بكل ثناء وشكر. والصلاة والسلام على خير الورى وأفضل من اختار ربنا واجتبى وجعله أكمل قدوة تقتدى. أما بعد، فقد تشرفت بالمشاركة في قيادة موكب كلية طب الأسنان.. هذا الموكب الذي سار بي مذ كنت طالبة أصطف بمدرجاته إلى أن انضممت إلى كادره الأكاديمي والذي يزخر بالنخبة من أعضاء وعضوات هيئة التدريس.. فكان لزاماً عليّ أن أفيه الحق وأبذل قصارى جهدي وكل ما بوسعي من أجل تطويره وتحقيق أهدافه وتطلعاته. فالإنجازات المتوالية التي حققتها الكلية رغم حداثتها النسبية تبرهن وبوضوح على حسن التخطيط ومهارة الأداء وتميز الكادر الإداري والأكاديمي بالمثابرة والإخلاص في تطبيق قوله تعالى: (إنّ الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً). أسأل المولى جلّ وعلا أن يؤازرنا بعونه وتأييده.. ويوفقنا للنهوض والارتقاء بكلية طب الأسنان إلى مصاف الكليات العالمية.

وكيلة كلية طب الأسنان
د. أمل محمد بكر سندي


الشهادات العلمية:

  • بكلريوس طب اللأسنان و جراحتها BDS من جامعة الملك عبدالعزيز ، كلية طب الأسنان جدة، المملكة العربية السعودية 1993
  • الماجستير من جامعة تافتس في علوم طب الأسنان M.Sc بوسطن ، الولايت المتحدة اللأمريكية ، 2003
  • دكتوراة في تعليم طب اللأسنان PhD , من بارتس وكلية لندن للطب وطب الأسنان، جامعة كوين ماري في لندن في المملكة المتحدة 2011

اتصل بالوكيل

هاتف العمل: 23388
البريد الالكتروني : amalsindi@hotmail.com

نبذة عن الوكالة


وكالة شطر الطالبات هي إحدى الدعائم الهامة التي يقوم عليها صرح كلية طب الاسنان، وتتألف وفقاً للتنظيم الإداري الحالي من منظومة متكاملة بمكتب وكيلة شطرالطالبات و الإدارة التابعة لها. حيث يتكامل بعضها مع بعض لتقديم كافة الخدمات المساندة لشطر الطالبات بمنسوباته وطالباته، وذلك بتوفير بيئة عمل ومناخ ملائمين لإنجاز العمل بأفضل ما يمكن.

الرؤية

الجودة والتميز في تقديم كافة الخدمات المساندة لقطاعات ومنسوبات شطر الطالبات، وتسهيل الحصول عليها بإتقان مهني وتميز مهاري.

الرسالة

  • الارتقاء بالخدمات المقدمة من خلال توفير بيئة ومناخ عمل ملائمين بشطر الطالبات ليكون دافعًا للتطوير وتقديم خدمات أفضل للمستفيدين .
  • تفعيل استخدام التقنية في المعاملات الإدارية .
  • الحصول عليها بإتقان مهني وتميز مهاري .
  • القياس والتقويم للخدمات المقدمة من المنسوبات.

 

التقارير السنوية


التقرير السنوي 37-38
التقرير السنوي 38-39




أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/8/2018 1:24:44 PM