الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية طب الأسنان

برعاية معالي رئيس جامعة الملك عبد العزيز، تم توقيع اتفاقية تعاون في مجال خدمة المجتمع بين كلية طب الاسنان ومستشفى الأسنان الجامعي، والجمعية السعودية لتقويم الأسنان في يوم الأربعاء 28/6/1442ه الموافق 10/٢/٢٠٢١م. وقد حضر مراسم التوقيع سعادة عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور عبد الغني بن إبراهيم ميره وسعادة: وكلاء الكلية ورئيس قسم تقويم الأسنان ومديرة وحدة خدمة المجتمع ومديرة وحدة الخريجين. كما حضر من جانب الجمعية السعودية لتقويم الأسنان سعادة رئيس الجمعية الدكتور/ محمد بن مرشد الحربي وممثلين من الجمعية.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى بلورة جهود كلية طب الاسنان ومستشفى الأسنان الجامعي وجمعية تقويم الأسنان في خدمة المجتمع، للوصول إلى آفاق جديدة في رفع نسبة المشروعات ذات الأثر الاجتماعي بما يتماشى مع رؤية ٢٠٣٠، كما أنها تأتي في إطار رؤية واستراتيجية الجامعة التي تعتبر المسؤولية المجتمعية جزءاً لا يتجزأ منها. وهذا التعاون وضع مثالي للتعاون بين المؤسسات المختلفة.

مبارك لكلية طب الأسنان بجامعة الملك عبد العزيز وللجمعية السعودية لتقويم الأسنان هذا الإنجاز، وخالص الشكر والتقدير لوحدة خدمة المجتمع بكلية طب الأسنان ومستشفى الأسنان الجامعي متمثلةً في سعادة الأستاذة الدكتورة/ سمر بنت مدني علاقي ولوحدة الخريجين متمثلةً في سعادة الدكتورة/ ريم بنت أحمد الأنصاري، على المجهودات المبذولة في التنسيق لهذه الاتفاقية المباركة.

وختاماً نشكر معالي رئيس الجامعة الموقر الأستاذ الدكتور/ عبد الرحمن بن عبيد اليوبي على رعايته الكريمة، راجين المولى أن يبارك جهود الجميع ويوفقهم لتحقيق المزيد من الطموحات والإنجازات.

 

 

 

 

 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/14/2021 9:28:15 AM